×

ناشطون: الجوع يدفع سوريين لذبح أسد وأكل لحمه !!

التصنيف: سياسة

2013-11-27  09:11 م  1270

 

تناقلت صفحات إلكترونية مقربة من المعارضة السورية صورة لأشخاص يقومون بذبح وسلخ أسد، مؤكدين أنها التقطت في الغوطة الشرقية قرب دمشق، والتي تخضع لحصار منذ أشهر دفع أهلها إلى حافة الجوع وأرغمهم على أكل القطط والكلاب.

وقالت مواقع إلكترونية إن الأسد وقع في قبضة السكان بعد دخول المعارضين إلى منطقة مخصصة للإنتاج الإعلامي تعرف باسم "القرية الشامية" والتي كانت تحتوي على أقفاص لحيوانات.

ونشر القائمون على حساب "شباب الثورة السورية" في موقع تويتر صورة للأسد خلال ذبحه، وعلقوا بالقول: "عقبال ما نسلخ جلد (....) يلي مسمى حالو بشار الأسد.. ذبح أسد لإطعامه للجوعى المحاصرين. يسقط العالم تحت أقدامكم يا أهل الشام."

تزداد الأوضاع الإنسانية في سوريا سوءاً يوماً بعد يوم، وقد حذرت العديد من المنظمات الغربية من مجاعة محتملة في بعض المناطق هناك. وقد دفع شح الطعام بعض الناس إلى تناول لحوم القطط، وذلك بحسب فيديو تم نشره على موقع يوتيوب، بعد الحصول على "فتوى" من رجال دين بهذا الشأن.

يشار إلى أن CNN لا يمكنها التأكد بشكل مستقل من صحة المعلومات الميدانية الواردة من سوريا، كما أنها غير مسؤولة عن صحة ما يتم تناقله عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا