×

مشاركة طلاب مدرسة عائشة أم المؤمنين في ورشة تربوية حول النظام الغذائي مصور

التصنيف: سياسة

2013-11-28  01:34 م  1399

 

 شارك طلاب مدرسة عائشة أم المؤمنين السادس الاساسي " ألف" في ورشة تربوية حول النظام الغذائي لمنطقة البحر المتوسط Med Diet  برعاية النائب بهية الحريري.

تخلل الورشة أنشطة هادفة تعرّف من خلالها الطلاب على أهمية الغذاء الصحي والذي يحافظ في بعض نواحيه على تراث العائلة والعودة إلى الاجتماع حول الأسرة.
فشكرًا ثانوية رفيق الحريري.
وفي اليوم التالي قام فريق من الطلاب بعرض فوائد النظام الغذائي وأهميته في المحافظة على حياة صحية آمنةعلى باقي صفوف السادس.
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا