×

سعد: نأمل أن ينجح الجيش في طرابلس

التصنيف: سياسة

2013-12-03  06:41 م  422

 

 أمل رئيس التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد في حديث إلى إذاعة صوت الشعب أن ينجح قرار تسليم الجيش الإمرة في طرابلس في وضع حدّ لسفك الدماء المستمر منذ فترة طويلة، على الرغم من أن القرار جاء متأخراً.

 
وقال إنّ ما تشهده طرابلس هو مزيج من عوامل إقليمية ومحلية ساهمت فيها أطراف سياسية أساسية في البلد من خلال الخطاب التحريضي المستمر والمتصاعد خدمة لأجندات لا علاقة لها بمصالح الشعب اللبناني.
 
وعن الوضع في مخيم عين الحلوة، قال سعد: " إنّ هناك محاولة مستمرة من قبل الجميع لتهدئة الوضع وعدم انجرار المخيم إلى صدامات داخلية"، لافتاً إلى أنّ هناك من يريد تفجير الأوضاع في المخيم خدمة لمخططات خارجية تضرّ بقضية الشعب الفلسطيني. ودعا الجميع للتصدي للجماعات الإرهابية ونبذها.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا