×

الهيئة النسائية الشعبية نظمت رحلة إلى الجنوب

التصنيف: سياسة

2013-12-03  06:50 م  970

 

 نظمت الهيئة النسائية الشعبية في التنظيم الشعبي الناصري رحلة إلى جنوبي لبنان، حيث زارت المشاركات الأماكن السياحية والقرى الجنوبية. وقد تميزت الرحلة بحضور مجموعة كبيرة من متطوعات الهيئة النسائية.

 
بدأت الرحلة بزيارة آثار مدينة صور. ثم انتقل الوفد لزيارة عضو الأمانة العامة في التنظيم الشعبي الناصري الدكتور جواد نجم في منطقة صور - الحوش حيث أقام على شرفهن مأدبة فطور.
 
ثم قام الوفد بزيارة منطقة قانا، وقرأن الفاتحة على أرواح شهداء المجازر. وقمن بجولة في البلدة واستمعن إلى شرح حول ما تعرضت له البلدة من مجازر على يد العدو الصهيوني. 
 
بعد ذلك قام الوفد بجولة على طول الشريط الحدودي الفاصل بين لبنان وفلسطين المحتلة مروراً ببوابة فاطمة.
وزار معتقل الخيام وقامت عضوات الهيئة بجولة فيه، واستمعن إلى شرح حول أساليب التعذيب التي كان يتبعها العدو الصهيوني ضد المقاومين.
 
وانتهت الرحلة بغذاء في مطعم الشالوف في جزين.
 
رئيسة الهيئة النسائية الشعبية السيدة إيمان سعد أكدت أن هذه الجولة الجنوبية إنما جاءت للتاكيد على العلاقة التي تربط صيدا بالجنوب، وهي علاقة تعمدت بدماء الشهداء الذين دافعوا عن لبنان ضد العدو الصهيوني. واعتبرت أن هذه الرحلة جاءت في إطار برنامج نشاطات متنوعة تقوم بها الهيئة النسائية الشعبية.
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا