×

اللينو:العبوة التي انفجرت بعين الحلوة خلال التشييع كانت تستهدفني شخصيا

التصنيف: سياسة

2013-12-03  09:14 م  554

 

لفت القيادي في "فتح" محمود عيسى المعروف بـ"اللينو"، الى ان "العبوة التي انفجرت خلال تشييع الضابط في حركة "فتح" محمد السعدي في مخيم عين الحلوة، كانت تستهدفه شخصيا"، موضحا ان "كان هناك سيارة على جانب الطريق كانت ساتر، والعبوة انفجرت عند وصوله الى مستواها".
واكد اللينو في حديث تلفزيوني، ان "من يستهدفنا نعرفه"، لافتا الى "اننا قد حاولنا ان نعطي الفرصة لبعض القوى والفصائل الفلسطينية الموجودة في مخيم عين الحلوة"، معتبرا ان "الامن بالتراضي لا يوصل الى اي نتيجة".
واكد اللينو انه "منذ الغد سيكون هناك صفحة جديدة بالتعامل مع المجموعات التي تستهدفنا والمعروفة لدينا بالاسم، واننا سنتحمل مسؤوليتنا على اكمل وجه".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا