×

حماس دانت إنفجار مخيم عين الحلوة

التصنيف: سياسة

2013-12-03  09:57 م  578

 

دان ممثل حركة المقاومة الاسلامية - حماس في لبنان، علي بركة في بيان، "الأحداث الأمنية المتجددة في مخيم عين الحلوة وآخرها اليوم استهداف جنازة الشهيد محمد السعدي بانفجار وحشي، كاد أن يحدث مجزرة في المخيم لولا لطف الله".

 وأضاف: "إننا إذ نجدد إدانتنا لهذا العبث بأمن المخيم، نضع ذلك في إطار مخطط مشبوه لجر المخيم الى اقتتال داخلي لا يخدم إلا العدو الصهيوني"، داعياً "جميع الفصائل والقوى الوطنية والاسلامية في مخيم عين الحلوة الى ضبط النفس واليقظة من محاولات جر المخيم الى فتنة داخلية".
 
وأكد أهمية "دعم القوة الأمنية المشتركة للقيام بدورها في حفظ الأمن والاستقرار في المخيم".
 وكان ساد جوّ من التوتّر الشديد مع سماع بعض الطلقات النارية في مخيّم عين الحلوة بصيدا، بعد انفجار عبوة ناسفة أثناء تشييع الفلسطيني محمد السعدي اليوم الثلاثاء، والذي أسفر عن مقتل زارع العبوة وجرح 4 أشخاص بينهم محمود عبد الحميد عيسى الملقب بـ"اللينو".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا