×

العلامة النابلسي : ندعو أهلنا في طرابلس للتجاوب مع خطة الجيش لتثبيت الأمن والإستقر ار.

التصنيف: سياسة

2013-12-06  02:04 م  300

 

 قال سماحة العلامة الشيخ عفيف النابلسي في خطبة الجمعة التي ألقاها في مجمع السيدة الزهراء عليها السلام في صيدا: إن المقاومة  تعلم منذ بداية مسيرتها الجهادية أن الصراع مع العدو الإسرائيلي هو صراع مفتوح  محفوف بالمخاطر، والمقاومة آلت على نفسها أن تخوض هذا الصراع بكل أبعاده حتى تحقيق النصر النهائي الحاسم.

ولذلك كانت قوافل الشهداء والمضحيين  تتطلع لتحقيق هذا الهدف رغم المحن الداخلية والتحديات الخارجية لأن الثقة متوفرة والإرادة  ثابتة والإيمان بعدالة القضية راسخ.
ولا شك أن العدو الإسرائيلي بات يعرف جيداً حجم المنجزات التي حققتها المقاومة منذ ما يزيد عن عقدين من الزمن ويعرف  مستوى التطور الذي وصل إليه  المقاومون على مختلف الصعد.لذلك عمل على مطاردتهم من خلال زرع العملاء ورصد تحركاتهم ،ولقد كانت عملية اغتيال الشهيد اللقيس من  هذه العمليات الإجرامية التي قام بها العدو الإسرائيلي  للنيل من إرادة المقاومة،ولكنه يخطئ كل مرة في حساباته، ظناً منه أنّ مثل هذه الأساليب  تدفع  المقاومين  للإحباط والتراجع.إلا أن الحقيقة التي يجب أن يحفظها جميع أعداء المقاومة  هي أن الاستشهاد وسيلة من وسائل القوة  والدافعية والتقدم والتماسك وليس سبباً للهزيمة والانكسار.
وعلى صعيد آخر: نؤكد  وقوفنا إلى جانب الجيش اللبناني في تثبيت الأمن في مدينة طرابلس وندعو كل أهلنا في هذه المدينة للتجاوب مع خطة الجيش لأنه لا مصلحة لأحد في هذه الفوضى  التي يريدها  بعض الساسة  في لبنان  لغايات لا تمت بصلة  لمصلحة طرابلس وأمنها واستقرارها على أي نحو من الانحاء.
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا