×

أبو عرب: لا علاقة لـ عين الحلوة بالانتحاريين

التصنيف: سياسة

2013-12-09  10:25 م  359

 

نفى قائد الأمن الوطني الفلسطيني اللواء صبحي أبو عرب، أن "يكون لمخيم عين الحلوة أو لأي شخص فيه أي علاقة بتفجير السفارة الإيرانية أو أي من التفجيرات التي حصلت في الشمال أو في الضاحية".
وقال أبو عرب رداً ما أثير عن علاقة لشيخ من المخيم بالانتحاريين اللذين نفذا تفجيري السفارة الإيرانية: "إن أهالي المخيم ليس فيهم أي إنسان له علاقة بأي انتحاري ولا بأي تفجير، وهذا الاتهام يأتي في سياق الاستهداف الدائم لمخيم عين الحلوة لجره إلى أمور نحن بغنى عنها". وأكد أن "المخيم مستهدف من قبل أناس كثر بهدف جره إلى أمور نحن بغنى عنها، وإن أهالي المخيم ليس فيهم أي إنسان له علاقة بانتحاريي أو بتفجيري السفارة الإيرانية أو في أي تفجير حصل إن كان في طرابلس أو في الرويس".
أضاف: "نحن لدينا قوى إسلامية وقوى تحالف وفصائل تحافظ على أمن المخيم ، ونحن دائماً نحافظ على أمن واستقرار الجوار كما الجوار يحافظ على أمن واستقرار مخيمنا، ونحن صمام أمان لأهلنا وشعبنا في الجوار كما أننا صمام أمان لأهلنا وشعبنا في مخيم عين الحلوة ونحن ضد أي فتنة إن كان من هنا أو هناك".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا