×

(تيار الفجر) زار المحافظ بوضاهر

التصنيف: سياسة

2013-12-14  05:41 ص  372

 

 أكد رئيس تيار الفجر الحاج عبد الله الترياقي أن مدينة صيدا تعيش أوضاعاً سياسية واقتصادية واجتماعية مزرية بحاجة إلى عناية مركزة من قبل جميع المسؤولين.خاصة وأن المدينة تحاول النهوض بإمكانياتها الذاتية رغم كثرة المعوقات.داعياً إلى تعزيز حضور الدولة في المدينة ما يقطع الطريق على الأيدي التي تحاول العبث بأمنها واستقرارها وسلمها الأهلي ولقمة عيش أهلها.

كلام الترياقي جاء بعد زيارته على رأس وفد قيادي من التيار لمحافظ الجنوب الأستاذ نقولا بوضاهر في مكتبه في صيدا حيث تناول البحث خلال هذه الجولة  شؤونا إنمائية وخدماتية.

وشدد الحاج الترياقي على أهمية تعزيز الشراكة بين المواطنين والدولة عبر قيام الدولة بواجباتها وتحمل مسؤولياتها الأمنية والاقتصادية والاجتماعية .مؤكداً أن صيدا وجوارها ستبقى منحازة إلى جانب الدولة العادلة متمسكة بالعيش المشترك والسلم ألأهلي وسداً منيعاً أمام دعاة الفتن ومثيري النعرات الطائفية والمذهبية..

وأكد الحاج الترياقي أن استقرار الأجواء السياسية في المنطقة من شأنه أن ينعكس إيجاباً على استقرار الأوضاع الأمنية في لبنان عموماً وصيدا وجوارها خصوصاً.داعياً الأخوة الفلسطينيين في مخيم عين الحلوة إلى التنبه لعدم الانزلاق في محاولات التوتير الأمني الذي يحاول البعض دفع المخيم إليه.مثمناً الدور الهام الذي تقوم به القوى الإسلامية والوطنية الفلسطينية في لجم أية محاولة للإنفلات الأمني في المخيم.

وشكر الحاج الترياقي والوفد المرافق للمحافظ بوضاهر دوره الأساسي في التواصل مع مختلف المكونات في المدينة والجوار وعمله الدؤوب في تعزيز الاستقرار الأمني والسياسي في مدينة صيدا والمخيمات .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا