×

بسام حمود: الاعتداء على الجيش مرفوض ومستنكر

التصنيف: سياسة

2013-12-16  02:00 ص  429

 

 شدد المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب بسام حمود على أن اعتداء على الجيش بالمبدأ هو مرفوض ومستنكر، محذراً من تأجيج الاحتقان والفتنة في مدينة صيدا.

ودعا حمود في حديث إذاعي إلى انتظار نتائج التحقيقات لاستيضاح ما حصل، مقللاً من الحديث عن "انتقام الشيخ أحمد الأسير" ومستبعداً وجود عمل منظم، لافتاً في الوقت عينه إلى محاولات للتغرير ببعض الشباب في صيدا انطلاقاً من هذه الفكرة.
وشدد حمود على ضرورة العمل من أجل تأمين الاستقرار في صيدا، مؤكداً أن ما يحصل فيها هو جزء لا ينفصل عن مخطط توتير الأجواء في لبنان خدمة للنظام السوري الذي يسعى دوماً لهذا المخطط، عبر من يعمل بتوجيهاته أو استدراج البعض عن جهل وتهور. وإذ لفت إلى الانقسام السياسي في صيدا بين القوى وفعاليات المدينة، أكد حمود وجود شبه إجماع صيداوي على الحفاظ على الاستقرار فيها. وعما حصل على الحدود مع فلسطين المحتلة، استبعد حمود أن تكون الحادثة منظمة معتبراً أنها محصورة في إطارها الفردي، لافتاً إلى أن طرفي الصراع غير جاهزين لفتح جبهة جديدة وسط الأحداث التي تجري في المنطقة لاسيما في سوريا، مرحباً في الوقت عينه بأي عمل مقاوم يستهدف العدو الصهيوني.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا