×

مجلس علماء إفتاء صيدا يستنكر الإخلال بأمن المدينة

التصنيف: سياسة

2013-12-19  01:51 ص  495

 

استنكر مجلس علماء دار افتاء صيدا، "الأعمال الأمنية التي تخل بالسلم الأهلي وأمن المدينة"، مندداً بـ"الاعتداء على مراكز الجيش".
ودعا في بيان بعد اجتماع استثنائي عقده في مقر دار الإفتاء المؤقت أمس، بحث فيه الاعتداء على مراكز الجيش في صيدا والناقورة والوضع الأمني العام في المدينة ومخيماتها وجوارها، الى "إجراء تحقيق شامل يوضح حقيقة ما جرى على جسر الأولي وجادة مجدليون من اعتداء على الجيش دفعاً للاستغلالات السياسية والإعلامية".
وأكد أن "العدو هو المحتل الصهيوني، ولا بد من توجيه الصراع نحوه فقط"، محيياً الجيش على "موقفه في رفض العدوان وصده لتجاوزات العدو الغاشم على الحدود وآخرها ما حصل في الناقورة".
وحض وسائل الاعلام على "توخي الدقة والموضوعية في نقل الأخبار، خصوصاً التي ترتبط بالجماعات الإسلامية أو التي تخص المخيمات الفلسطينية، ولا سيما مخيم عين الحلوة دفعاً للفتنة وحفظاً للسلم الأهلي والعيش المشترك"، مشدداً على أن "أمن المخيم من أمن صيدا والجوار وأمن صيدا والجوار من أمن صيدا".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا