×

التنظيم الشعبي الناصري ينعي رئيس لجنة الانضباط الحزبي نور الدين يزبك

التصنيف: سياسة

2013-12-20  07:30 ص  592

 

 شيع في بلدة علي النهري البقاعية جثمان المناضل الراحل نور الدين يزبك في موكب مهيب شاركت فيه وجوه سياسية واجتماعية وحزبية وفاعليات بقاعية.

والراحل نور الدين يزبك هو رئيس لجنة الانضباط الحزبي في التنظيم الشعبي الناصري. ونعاه التنظيم مشيراً إلى نضاله الدؤوب. وبفقدانه يخسر التنظيم مواطناً وطنياً عروبياً تقدمياً، ناضل من أجل الحرية والعدالة الاجتماعية ومن أجل الناس وحقهم في العيش الكريم. كما عاش مدافعاً عن الخيار الوطني الوحدوي.
وتوجه التنظيم بالتعازي القلبية الحارة لعائلة الفقيد، وتمنى أن يتغمده الله برحمته.
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا