×

اسامة سعد هنأ بالميلاد: ليحل السلام والمحبة في لبنان والجوار

التصنيف: سياسة

2013-12-24  11:36 ص  353

 

 هنأ ألامين العام ل "التنظيم الشعبي الناصري" الدكتور أسامة سعد اللبنانيين بالميلاد، مؤكدا المعاني الروحية السامية لهذا العيد. وأعرب عن الأمل بأن "يكون العيد فاتحة خير للجميع"، داعيا إلى "السلام والمحبة في لبنان والوطن العربي". 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا