×

مسلسل القنابل في عين الحلوة ديناميت

التصنيف: سياسة

2013-12-25  02:01 ص  428

 

لا يزال الوضع الأمني في مخيم عين الحلوة في صيدا أسير مسلسل القنابل الليلية التي تلقى في أحيائه منذ نحو أسبوع. وجديد هذا المسلسل ليل الاثنين/الثلاثاء إلقاء إصبع ديناميت مقابل مركز القوة الأمنية الفلسطينية المشتركة في الشارع الفوقاني للمخيم ما أدى الى تضرر سيارتين وواجهة أحد المحال التجارية، من دون أن يسجل وقوع اصابات.
وناشد عدد من أهالي المخيم القيادات الفلسطينية العمل من أجل كشف من يقف وراء هذه الأعمال التي تسبب خوفاً وذعراً بينهم وتلحق أضراراً في ممتلكاتهم.
... وابتهاج بتحرير الأسير العيساوي
من جهة ثانية، شهدت شوارع المخيم حواجز محبة وتوزيع حلوى لمناسبة إطلاق سراح الأسير الفلسطيني سامر العيساوي من السجون الاسرائيلية. وقد قامت "الجبهة الديمقراطية" برفع الأعلام الفلسطينية وصور الأسير العيساوي في شوارع المخيم ابتهاجاً واقيمت الاحتفالات بالمناسبة.
واعتبر عضو قيادة الجبهة في منطقة صيدا فؤاد عثمان، أن الانتصار الذي حققه الأسير العيساوي يؤكد من جديد، أن العدو لا يفهم إلا لغة واحدة هي لغة المقاومة والانتفاضة، داعياً كافة القيادات الى العمل من أجل إنجاز ملف الإفراج عن كافة الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا