×

عقد اللقاء الإسلامي في صيدا والجوار اجتماعه الدوري في مركز جمعية إشراق النور،

التصنيف: سياسة

2013-12-26  07:41 ص  431

 

 

 
عقد اللقاء الإسلامي في صيدا والجوار اجتماعه الدوري في مركز جمعية إشراق النور، وتداول المجتمعون عدد من القضايا التي تهم الساحة اللبنانية عموماً والصيداوية بشكل خاص، وصدر على أثر اللقاء البيان التالي:
 
1. توقف اللقاء طويلاً عند ما يتعرض له مخيم عين الحلوة من أحداث مشبوهة تهدف لإيقاع الفتنة بين أبنائه وضرب وحدة قوى المخيم السياسية من إسلامية ووطنية، ونوه المجتمعون بحكمة ووعي القيادات الفلسطينية في تفويت الفرصة على المتربصين بالشعب الفلسطيني شراً.
2. في ذكرى شهداء الجماعة الاسلامية وجناحها المقاوم قوات الفجر، استذكر الحاضرون أبطال ومجاهدي مدينة صيدا إبان فترة الاحتلال الصهيوني وما بعده، وأكدوا أن الجهاد هو نهج وسلوك وخيار وقرار وبذل وعطاء وتضحية، وأكدوا أن الصراع مع العدو الصهيوني لن يتوقف حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية المحتلة.
3. حيا المجتمعون صبر وثبات أبناء مدينة صيدا على آلامهم وتحملهم للجرح العميق الذي أصابهم خلال الأسبوع الماضي بعد سقوط ضحايا ننتظر التحقيقات لجلاء ظروفها.. وشددوا على الجميع ضرورة تجنب وعدم الإنزلاق إلى مهاوي الفتنة التي يسعى البعض لتوريط ساحاتنا فيها رغبةً منه في تصور صيدا وسائر مناطقنا من البقاع إلى الشمال وبيروت على انها ساحات فتنة وقتل وفوضى.. وليضعنا بخبث في مواجهة مرفوضة سلفاً مع القوى الأمنية وعلى رأسها مؤسسة الجيش.
4. اهاب المجتمعون بالمسؤولين كافة وبالأمنيين خاصة الإرتفاع إلى مستوى المسؤولية الوطنية وحماية الساحة اللبنانية، عبر منع الممارسات المرفوضة من رفعٍ للأيادي على الحواجز الأمنية وغيرها مما هو مرفوض ومدان، والتعامل مع المواطنين على انهم ضمن مسؤوليتهم الطبيعية وليس في مواجهتهم أو على خصومة معهم..
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا