×

د اسامة سعد يدين جريمة اغتيال شطح ويعزي بضحايا التفجير الإرهابي

التصنيف: سياسة

2013-12-27  05:40 ص  414

 

 أدان أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد جريمة اغتيال الوزير محمد شطح بواسطة تفجير إرهابي أدى أيضاً إلى سقوط أربع ضحايا وعدد كبير من الجرحى، فضلاً عن ما خلفه من دمار كبير ، وما نتج عنه من توتر وخوف في نفوس المواطنين.

 
وتوجه سعد بالتعزية إلى الوزير شطح، وإلى عائلات الضحايات الآخرين، وتمنى الشفاء العاجل للجرحى.
 
واعتبر سعد أن هذه الجريمة الإرهابية إنما تستهدف الاستقرار والسلم الأهلي في لبنان. وهي تندرج في إطار تصعيد الحرب الإرهابية التي يتعرض لها لبنان من قبل قوى الظلام والإرهاب.
 
وأشاد سعد بصفات الانفتاح والعقلانية التي تميز بها الوزير شطح داعياً إلى الانطلاق منها من أجل الوصول إلى التفاهم بين القوى السياسية اللبنانية بما يساعد على الحد من الخلافات، وعلى تحصين الوطن في مواجهة المخاطر التي تحدق به، ومن بينها خطر الإرهاب.  

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا