×

أسامة سعد: ما حصل مع المفتي مخجل ويدعونا لدق ناقوس الخطر

التصنيف: سياسة

2013-12-29  11:30 ص  507

 

أسف الامين العام ل"التنظيم الشعبي الناصري" النائب السابق أسامة سعد، في تصريح، ل"طريقة التعامل غير اللائقة مع سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور محمد رشيد قباني اليوم في مسجد الخاشقجي".

وقال: "بغض النظر عن التباينات والخلافات السياسية، أو غير السياسية، من غير المقبول التعامل مع سماحة المفتي، أو مع أي شخص آخر كائنا من كان، بهذا الأسلوب الذي يفتقد إلى الحد الأدنى من الاحترام. فكيف إذا كانت المناسبة مناسبة تشييع شهيد، وكيف إذا كان المكان هو مكان للعبادة، وبيت من بيوت الله".

واضاف: "ما حصل اليوم مع المفتي هو أمر يدعو للخجل، ويندى له الجبين. وهو يشير إلى الانحدار الكبير في مستوى الممارسة السياسية، والقيم الأخلاقية، واحترام الرأي الآخر. وما حصل يدعونا إلى دق ناقوس الخطر، ومطالبة القوى السياسية كافة بإعادة النظر في أساليب عملها رأفة بلبنان واللبنانيين، وحفاظا على ما تبقى من مبادىء ومثل وقيم في هذا البلد"

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا