×

اللواء ابو عرب يتصل بالجيش لتخفيف الاجراءات الامنية على مداخل عين الحلوة

التصنيف: سياسة

2013-12-30  06:16 ص  590

 

 

 اجرى قائد "الامن الوطني الفلسطيني "في لبنان اللواء صبحي ابو عرب اتصالا بالعميد على شحرور مدير استخبارات الجيش اللبناني في الجنوب ،لبحث كيفية التخفيف من الاجراءات الامنية المتبعة  على حواجز الجيش اللبناني على مداخل مخيم عين الحلوة ، حيث قال اللواء ابو عرب انه تلقى وعدا من العميد شحرور  بأن الجيش سيقوم بتخفيف الاجراءات سريعا تسهيلا لمرور سكان المخيم من والى المخيم .

كما تلقى اللواء ابو عرب وللغاية نفسها اتصالا من النائب السيدة بهية الحريري .

 وشكر اللواء ابو عرب  العميد شحرور على تجاوبه في التخفيف من الاجراءات.  

والنائب بهية الحريري على اهتمامها بقضايا وشوؤن شعبنا.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا