×

عبدالرازق زار عصبة الانصار في مخيم عين الحلوة

التصنيف: سياسة

2014-01-02  09:42 ص  453

 

  زار أمين سر مجلس علماء فلسطين في لبنان الشيخ هشام عبدالرازق، القيادي في "عصبة الانصار" الشيخ أبو طارق السعدي في مقر العصبة في مخيم عين الحلوة، مثمنا "دور عصبة الانصار في المساعي الطيبة التي تقوم بها داخل المخيم".

 
وأكد عبدالرازق أن "الفلسطينيين في المخيمات حرصاء كل الحرص على تسهيل كل ما من شأنه تعزيز الاستقرار والامن والامان داخل المخيمات وعلى الساحة اللبنانية"، لافتا إلى أن "كل الامكانات ستكون في سبيل هذه الثوابت الفلسطينية الراسخة".
 
وختم بأن "المخيمات بعيدة كل البعد عن التجاذبات الداخلية"، مستغربا "الحملة ضد المخيمات التي تؤجج نار الفتنة". 
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا