×

علي أرقدان انتحاري الفايسبوك.. علّق على التفجير بعد وقوعه!

التصنيف: سياسة

2014-01-04  01:39 ص  700

 

رأفت نعيم

فوجئ الشاب الصيداوي علي محمد أرقدان صباح أمس ببعض مواقع ووسائل التواصل الاجتماعي التابعة لمناصري "حزب الله" تتناقل صوراً له على أنه انتحاري متفجرة الضاحية، فسارع الى إيضاح الأمر عبر بعض المواقع خصوصاً بعد تلقيه اتصالات مستفسرة من بعض الجهات الأمنية.
والمفارقة أن علي وهو طالب في كلية الاعلام في الجامعة اللبنانية الدولية في صيدا بقي يتلقى رسائل عبر حسابه على "الفايسبوك" من أشخاص مجهولين يحمّلونه فيها مسؤولية دماء الضحايا الذين قضوا في التفجير.
وأوضح علي لـ"المستقبل" أنه أصيب بالصدمة عندما شاهد صوره والتعليقات عليها على بعض المواقع، واستغرب كيف يتم اتهامه بأنه انتحاري الضاحية رغم انه علق على الانفجار بعد وقوعه بكلام هادئ يؤكد فيه أنه رغم خوف بعض الطوائف من بعضها الآخر الا أن لبنان يبقى لجميع أبنائه.
أضاف: "كنت في الجامعة عند التاسعة والربع صباحاً، وقبل أن أدخل الى المحاضرة تلقيت رسالة من صديقي عبر الواتس أب يقول لي فيها: "انظر ماذا يقولون عنك" وأرسل لي صورة عن أحد المواقع الالكترونية نقلاً عن حساب على الفايسبوك اسمه "هنا الضاحية"، ويوجد عليها تعليق انه انا الانتحاري الذي نفذ عملية حارة حريك، وتعليقات أخرى تقول "الله يلعنه"، و"ضيعان هالاسم فيه"، و"الى جهنم وبئس المصير". طبعاً للوهلة الاولى صدمت بالموضوع، ثم أرسلت نفياً لما تم نشره في تلك الصفحة. انا اطلب من اي وسيلة اعلامية توخي الدقة والصدق في نقل أي خبر قبل نشره، لأن هذا أمر يمس بكرامات الناس".
وأكد "انا ضد أي تفجير يحصل على الارض اللبنانية كائناً من كانت الجهة او المنطقة التي يستهدفها، ففي النهاية هذا الوطن للجميع، وكلنا لبنانيون".

صيدا ـ رأفت نعيم

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا