×

ابوضاهر عرض مع وفدين نروجي وفلسطيني اوضاع اللاجئين السوريين

التصنيف: سياسة

2014-01-09  03:16 م  693

 

استقبل محافظ لبنان الجنوبي نقولا ابو ضاهر وفدا من المجلس النروجي للاجئين في لبنان برئاسةالممثل المقيم نيف مرنغن، وجرى خلال اللقاء البحث في قضية اللاجئين في لبنان من الجوانب الانسانية كافة وتأمين احتياجاتهم، لاسيما السكن والطعام والاهتمام الصحي، اضافة الى عملية التنسيق بين المجلس النروجي ورئيس السلطات الرسمية.

رحب المحافظ ابو ضاهر بالوفد النروجي واضعا كل الامكانيات والعمل الدؤوب من اجل تخفيف معاناة النازحيين السوريين من بلادهم.

وقدم الوفد الى المحافظ درعا تقديرية على العمل الانساني والتنسيقي الذي يقوم به تجاه النازحين.

كما استقبل ابو ضاهر وفدا من المبادرة الشعبية الفلسطينية من مخيم عين الحلوة برئاسة مختارها الشيخ ابو الدرداء، وجرى عرض للتطورات الامنية التي يشهدها المخيم من وقت لاخر.

واستغرب الشيخ الدرداء "الاشاعات التي تصدر من هنا وهناك ولا سيما في وسائل الاعلام عن ان مخيم عين الحلوة هو بؤرة امنية للذين يخلون بالامن في مناطق عدة من لبنان"، مؤكدا ان "المخيم هو تحت مظلة القانون اللبناني وشرعيته المتمثلة بالجيش اللبناني والاجهزة الامنية كافة، وان عين الحلوة ترفض وتدين كل من يمس بهذه الاجهزة، ولا سيما الجيش اللبناني".

وطلب من ابو ضاهر" زيادة المساعدات الانسانية والخدمات الانمائية، لا سيما الى النازحين الفلسطينيين السوريين".

بدوره رحب المحافظ ابو ضاهر بالوفد، متمنيا ان "يكون العمل متماسكا من اجل مصلحة المخيم وسكانه والحفاظ على الاستقرار، بالتعاون مع الاجهزة الامنية وخصوصا الجيش اللبناني، لافشال المخطط الارهابي الذي تعمل عليه اسرائيل منذ زمن لتأمين مصالحها الشخصية".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا