×

توعّد الشيخ أحمد الأسير بأنه سيقدم بالصوت والصورة أدلة تظهر مع من كانت معركة عبرا،

التصنيف: سياسة

2014-01-15  05:43 م  697

 

توعّد الشيخ أحمد الأسير بأنه سيقدم بالصوت والصورة أدلة تظهر مع من كانت معركة عبرا، مؤكداً عزمه توجيه رسائل متعددة للعلماء ولبعض الإسلاميين ولـ "14 آذار" وللمسيحيين ولآل سعود وغير ذلك في الأيام المقبلة.

وقال في تسجيل صوتي جديد، نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "أقول لإخواني وأحبابي في صيدا اشتقت إليكم كثيرا"، مضيفاً "اعتقدت بعدما فضح الله حقيقة من كان يدير معركة عبرا انه سيكون هناك مسؤولين يتحلون بشيء من العقل ويسارعون إلى ضبضبة فضيحتهم وفضيحة الجيش والمخابرات لكن لم أر منهم إلا مزيداً من التنكيل والظلم على شبابنا وعلى أهل صيدا".

وتابع "نصيحتي أغلقوا هذا الملف وأطلقوا سراح الأسرى".وفي سياق آخر، قال "يحولون شبابانا وأطفالنا في طرابلس إلى أشلاء أمام المساجد ويتهموننا نحن بالتكفيريين"، موضحاً انه "عُرف من وراء التفجيرات وبالتالي خرج يهدد الأمن والقضاء".

وتوجه الأسير إلى أهل طرابلس قائلاً "لن يوقف الجيش والقضاء اللبناني والدولة المجرم علي عيد وأولاده، بل رأى كل الناس كيف يحمي الجيش منزل علي عيد وأولاده".

وأضاف أن "14 آذار حاولت استيعاب حزب الله وشبيحته في 8 آذار وقدمت لهم التنازلات وصلت إلى حد التنازل عن الدماء فما كان منهم إلا الاستكبار والتخوين والقتل، لذلك أدعو جميع اللبنانيين ومنهم الشيعة إلى أن يعاملوا أصحاب المشروع الإيراني على أساس أنهم أعداء وليسوا بشركاء وهاشم السلمان خير برهان".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا