×

أسامة سعد: من واجب السلطة أن تلاحق الخلايا الإجرامية أينما كانت

التصنيف: سياسة

2014-01-16  12:40 م  436

 

دان الأمين العام ل"التنظيم الشعبي الناصري" أسامة سعد التفجير الذي استهدف الهرمل، واضعا اياه "في إطار الحرب المفتوحة ضد لبنان من قوى الإرهاب التي تهدف الى تفجير الحرب الأهلية". ولفت إلى أن "من يدفع ثمن هذه التفجيرات هم الأبريا".

وأكد سعد أن "هذا المسلسل يحتاج إلى مواجهة وتصد، لذا ندعو إلى سرعة تشكيل حكومة لبنانية مسؤولة تعمل من أجل وضع حد لهذه التداعيات وضرب قوى الإرهاب في لبنان وضرب مخططاتها. إنها حرب مفتوحة، ومن واجب السلطة أن تلاحق هذه الخلايا الإجرامية أينما كانت"

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا