×

الأحزاب اللبنانية بعد اجتماعها برئاسة سعد:

التصنيف: سياسة

2014-01-16  08:53 م  475

 

عقد لقاء الأحزاب اللبنانية في الجنوب اجتماعه الدوري بحضور أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد، وأصدر البيان الآتي:

1- أدان اللقاء التفجير الإرهابي الذي حصل صباح اليوم في مدينة الهرمل والذي استهدف الأبرياء ويأتي هذا التفجير في سياق زعزعة أمن واستقرار لبنان، وتأجيجاً للصراع المذهبي بين اللبنانيين خدمة للمشروع الصهيوني.

2- أكد اللقاء على أهمية دور الفصائل الفلسطينية في حرصها على أمن المخيمات، داعياً إياها إلى تعزيز إجراءاتها الأمنية داخل المخيم حفاظاً على الأمن الوطني اللبناني وأمن الشعب الفلسطيني.

3- أكد اللقاء على أهمية الإسراع في تشكيل حكومة لبنانية جامعة لكي تتحمل مسؤولياتها في مواجهة المخاطر الأمنية تجاه مصالح الناس الاجتماعية والاقتصادية.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا