×

مجزرة عرسال: عذراً ايها الاولاد لأنكم ولدتم هنا

التصنيف: سياسة

2014-01-17  06:58 م  812

 


وسام اسماعيل
بعد التفجير الارهابي في الهرمل امس الذي فشل في تحقيق مآربه السياسية ونجح في اراقة الدماء، طاولت عشرات القذائف الصاروخية مجهولة المصدر منطقة البقاع الشمالي. بداية سقطت في سهل رأس بعلبك، الكواخ والبويضة - الهرمل، ومشاريع القاع ثم بلدة عرسال التي كان لها النصيب الاكبر حيث وقعت مجزرة ذهب ضحيتها 4 اولاد اشقاء تتراوح اعمارهم بين السنة والنصف و10 اعوام وولدان اخران وشابة و15 جريحاً.

محمد (10 سنوات)، يارا (8 سنوات)، عدلا (6 سنوات)، ومحمود (18 شهرا) زاهر الحجيري. تجلس والدتهم عدنانة الثكلى الى جانب جثثهم داخل المنزل وتناديهم الا يتركوها وحيدة " يا امي دخيلكم لا تتركوني "، وتحوم من جثة الى اخرى، فيما شقيقتهم الجريحة سحر تنقل الى المستشفى، ولا شيء يمكن أن يُقال لهؤلاء الأولاد سوى عذراً لأنكم وُلدتم هنا ؟

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا