×

الدكتور أسامة سعد يدين جرائم التفجير في القاهرة ومن يقف وراءها

التصنيف: سياسة

2014-01-24  12:41 م  331

 

استنكر أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد جرائم التفجير التي ارتكبها الإرهابيون اليوم في القاهرة ضد المواطنين الأبرياء، وأعرب عن التعاطف والتضامن مع الشعب المصري في مواجهة موجة الإرهاب المتصاعدة.

كما أدان الجماعات الظلامية الإرهابية التي تحاول فرض سيطرتها على الأقطار العربية بواسطة العنف الأعمى، ومن خلال استخدام الدين كوسيلة لتحقيق أغراضها الفئوية.

واعتبر سعد أن ما تقوم به هذه الجماعات إنما يخدم المخططات الاستعمارية الهادفة إلى تفتيت الأقطار العربية على أسس دينية ومذهبية وعرقية، ولا سيما مخطط الفوضى البناءة الذي رسمته الإدارة الأميركية. كما يشكل تبريراً للكيان الصهيوني العنصري الذي يستغل الدين كذريعة لوجوده.

وشدد سعد على وحدة المعركة ضد الجماعات الظلامية الإرهابية، من لبنان إلى مصر إلى سائر الأقطار. كما شدد على أهمية الاستناد إلى الرابط الوطني الجامع في كل قطر من الأقطار العربية، وإلى العروبة الحضارية الديمقراطية، لمواجهة مؤامرة الفوضى الهدامة والشرذمة والتفتيت، وللانتصار على الجماعات الظلامية الإرهابية، وعلى رعاتها الاستعماريين ومموليها الرجعيين.

وأكد سعد أن الأمة العربية التي خاضت الصراع ضد الاستعمار بمختلف أشكاله لهي قادرة على مواجهة أدواته من الرجعيين والإرهابيين.

 

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا