×

وفد تجمع العلماء عاد من ايران بعد مشاركته في مؤتمر مجمع التقريب بين المذاهب"

التصنيف: سياسة

2014-01-24  09:45 م  472

 

عاد وفد "تجمع العلماء المسلمين" برئاسة رئيس الهيئة الإدارية الشيخ حسان عبدالله من الجمهورية الإسلامية الإيرانية، بعد مشاركته في "مؤتمر مجمع التقريب بين المذاهب" بمناسبة أسبوع الوحدة الإسلامية على مدى ثلاثة أيام.

وبحسب بيان للتجمع، جرى خلال المؤتمر "التداول في أمور المسلمين وما يتعرضون له من هجمة تكفيرية تشوه صورة الإسلام ولا يستفيد منها سوى أعداء الأمة وخصوصا العدو الصهيوني، وتباحث المجتمعون في السبل التي يجب سلوكها لإعادة رأب الصدع في الأمة وتوحيدها في مواجهة الخطر الأساس وهو العدو الصهيوني واحتلاله لفلسطين، والخطر الفكري المتأتي من النهج التكفيري الذي تبثه وسائل الإعلام المرتبطة بالأجهزة الإستكبارية العالمية، والحرب الناعمة التي تخوضها لحرف المسلمين عن دينهم وأخلاقهم وتشويه سلوكهم".

وعلى هامش المؤتمر، تم انتخاب هيئة رئاسية جديدة للجمعية العمومية، حيث انتخب مفتي الجمهورية العربية السورية الشيخ أحمد بدر الدين حسون رئيسا للجمعية والشيخ حسان عبدالله عضوا في هيئة الرئاسة.

وفي الختام كانت كلمة توجيهية من المرشد الاعلى للثورة الاسلامية في ايران السيد علي الخامنئي واخرى لرئيس الجمهورية الشيخ الدكتور حسن روحاني.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا