×

بري للحريري: شفاك الله يا سعد من الأمرّ

التصنيف: سياسة

2014-01-25  05:16 م  571

 

تلقى الرئيس سعد الحريري اتصالات وبرقيات عدة للاطمئنان على صحته من شخصيات من 8 و14 اذار، بعد خضوعه قبل يومين لعملية استئصال المرارة بالمنظار في المستشفى الاميركي في باريس.

من جهته رئيس مجلس النواب نبيه بري هنأ الحريري على طريقته ولم يكتف بتوجيه برقية له، بل ارسل له أيضاً sms جاء فيه: " شفاك الله يا سعد ، مما هو أمرّ من المرارة

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا