×

بالفيديو... الشيخ أحمد الأسير: خرجت من عبرا كاشفاً عن وجهي ومعي سلاحي

التصنيف: سياسة

2014-01-27  02:05 م  1948

 

غرّد الشيخ أحمد الاسير على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً :
"للمشكّكين: كنت من آخر الذين انسحبوا من محيط مسجد بلال في معركة عبرا, وخرجت كاشفاً وجهي ومعي سلاحي، ولولا وجود النساء والأطفال معنا لما انسحبت"
كما نشر الشيخ الاسير فيديو اعتبره الجزء الثاني من سلسلة مشاركة حزب الله في " مجزرة عبرا ".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا