×

بيانا صيدا تي في يتهم مرتزقة تيار المستقبل

التصنيف: سياسة

2014-01-27  05:41 م  1283

 

صدر بيان عن محطة صيدا تي في الإكترونية التابعة للتنظيم الشعبي الناصري بيانا يتهم فيه مرتزقة تيار المستقبل بإرهاب منطقة القياعة. اوساط قريبة من تيار المستقبل أكدت أنه لا وجود للمرتزقة واستهجنت هكذا بيان لأنه من المعروف أن ما يصدر عن التنظيم الشعبي الناصري يكون صادر عن مكتب الأمين العام وما صدر عن هذه المحطة هو مشبوه والهدف منه إثارت الفتنة في منطقة القياعة.

نص البيان الذي صدر عن صيدا تي في:

أقدم، بعد منتصف ليل أمس، عنصران من مرتزقة تيار المستقبل، هما حسان اليمن ومحمد خطاب، على تمزيق صور للمناضل الراحل مصطفى معروف سعد في منطقتي القياعة التحتا والقياعة الوسطى، كما أقدما على إطلاق النار في الهواء لإرهاب الناس .

وقد أثار هذا العمل الجبان استنكار سكان القياعة، وسكان صيدا عموماً، الذين عبروا عن غضبهم من التعرض لصور القائد الوطني، ورمز المقاومة الوطنية اللبنانية، مصطفى معروف سعد الذي أفنى حياته دفاعاً عن القضايا الوطنية والاجتماعية والقومية، وللحفاظ على صيدا وأمنها واستقرارها وازدهارها .
وممما زاد في غضب الصيداويين حصول هذا الاعتداء الآثم في الذكرى السنوية للمحاولة الإجرامية لاغتيال المناضل الراحل من قبل العدو الصهيوني وعملائه المحليين. وهي الجريمة التي أدت إلى استشهاد الطفلة ناتاشا سعد، والمهندس محمد طالب، وأصيب فيها المناضل الراحل إصابات بليغة. فتوقيت الاعتداء ليل أمس في هذه الذكرى يثير علامات استفهام عديدة حول مرتكبي الاعتداء وارتباطاتهم المشبوهة.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا