×

الجماعة الاسلامية تلتقي وفداً من بلدية صيدا وآل البزري

التصنيف: سياسة

2014-01-29  08:57 ص  460

 

التقى د. حمود في مركز الجماعة وبحضور عضو اللجنة السياسية محمد الزعتري وفداً من بلدية صيدا وآل البزري ضم رئيسة الصليب الاحمر اللبناني في صيدا هدية البزري ورئيس رابطة أطباء صيدا د. نزيه البزري واعضاء المجلس البلدي عرب الكلش ومطاع مجذوب وقدموا له دعوة رسمية لحضور افتتاح القاعة الرئيسية لبلدية صيدا "قاعة الحاج مصباح البزري".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا