×

الشيخ أحمد الأسير أنا لست زعيماً لأهل السنّة في لبنان، ولا أريد أن أكون،

التصنيف: سياسة

2014-01-30  08:35 ص  653

 

الأسير: بعض زعماء "14 آذار" لا يتقن إلا الانبطاح

كتب الشيخ المتواري أحمد الأسير على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "أكرّر أنا لست زعيماً لأهل السنّة في لبنان، ولا أريد أن أكون، ولكن بإذن الله لن أسكت عن الظلم الواقع علينا حتى آخر لحظة في حياتي".
وأضاف في تغريدة أخرى، "في ظلّ هيمنة (رئيس مجلس النواب نبيه) بري ونصراللات (الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله) وانتهازيّة (رئيس تكتل التغيير والإصلاح العماد ميشال) عون، ودهاء (رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد) جنبلاط، أقترح على (الرئيس سعد) الحريري و(الرئيس المكلّف تشكيل الحكومة تمام) سلام إحداث حقيبة وزاريّة للسنّة وهي: وزارة الذّل والعار".
وأشار إلى أن "أوّل نتائج المقاومة السلمية ضدّ سلاح حزب اللات: الموافقة على حكومة جامعة معه تغطي إجرامه في لبنان وسوريا"، معتبراً أن "شباب 14 آذار أخطأ عندما سلّم ثورته لزعماء منهم من لا يتقن إلا رفع السّقف ثمّ الانبطاح، هذا لأن قرارهم في الخارج وليس عندهم".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا