×

عبر أمين عام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد عن رفضه لأسلوب التعاطي الإعلامي في عرض مشاهد مسيئة للنائب

التصنيف: سياسة

2014-02-05  03:26 م  428

 

 عبر أمين عام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد عن رفضه لأسلوب التعاطي الإعلامي في عرض مشاهد مسيئة للنائب بهية الحريري عرضت مساء الثلاثاء على شاشة تلفزيون "الأم تي في" في برنامج "هيدا حكي" لعادل كرم، مشدداً على إيمانه بحريّة الإعلام والإبداع الفني شريطة عدم التعرض بالإساءة للشخصيات العامة أو لأي إنسان كان، أو اختلاق أقوال أو أحداث غير واقعية أو حقيقية. كما شدد على ضرورة احترام وسائل الإعلام كافة القيم والمبادئ المهنية. 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا