×

المستقبل – الجنوب يهنىء العقيد الحسن بمباشرة مهامه

التصنيف: سياسة

2014-02-07  06:15 م  461

 

زار منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود على رأس وفد من المنسقية ضم " مسؤول دائرة صيدا امين الحريري ورمزي مرجان وسامر السن " المدير الاقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوب العقيد نواف الحسن في مكتبه في سراي صيدا الحكومي وقدموا له التهنئة لمناسبة مباشرته لمهامه .

وكان اللقاء مناسبة للتداول في الأوضاع العامة وشؤون صيدا ولا سيما الوضع الأمني ، حيث اثنى حمود على دور وجهود القوى الأمنية والعسكرية في الجنوب في الحفاظ على الأمن والاستقرار في المدينة والجوار لا سيما في ظل الظروف الدقيقة والصعبة التي يمر بها لبنان ، متمنيا للعقيد الحسن التوفيق في مهامه .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا