×

الجيش يعزز إجراءاته أمام مراكزه في صيدا

التصنيف: سياسة

2014-02-14  07:38 ص  499

 

فرض الحذر الأمني نفسه على التدابير الأمنية التي يتخذها الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي في صيدا وجوارها في أعقاب احباط المخطط الارهابي الذي كان يتم التحضير له من خلال السيارة المفخخة التي تم كشفها في المزرعة وتوقيف أحد أخطر الارهابيين الفلسطيني نعيم عباس وما تلا ذلك من معلومات عن مخازن أسلحة وعن مخاوف من عمليات أمنية اخرى.

وعزز الجيش اللبناني من اجراءاته الأمنية حول مراكزه العسكرية وثكناته في منطقة صيدا، وكان لافتاً امس إقفال الجيش وبشكل دائم الشارع الرئيسي بمحاذاة ثكنة زغيب العسكرية الذي يربط بين حارة صيدا وموزع الأميركان الذي يؤدي الى عين الحلوة والمية ومية جنوبي صيدا وشرقها، حيث قام بوضع مكعبات اسمنتية وعوائق حديدة وأسلاك شائكة على طول الطريق المؤدية الى الثكنة، مانعاً مرور السيارات المدنية بشكل نهائي وحصر عملية المرور على هذه الطريق بالآليات العسكرية .

وشهد محيط بعض مراكز الجيش في شرق صيدا والزهراني تدابير مشددة وأعمال تدعيم للتحصينات المحيطة بها.

وكانت قوة من الجيش دهمت صباحاً محلاً في منطقة الفيلات جنوب صيدا تبين أنه كان مستأجراً من والد الموقوف نعيم عباس ولم تعثر بداخله على شيء.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا