الحريري زارت ضريح الرئيس الشهيد في وسط بيروت
التصنيف: سياسة
2014-02-14 03:31 م 533
لمناسبة الرابع عشر من شباط ذكرى استشهاد الرئيس رفيق الحريري زارت النائب بهية الحريري ضريح الرئيس الشهيد في وسط بيروت ، حيث قرأت الفاتحة وآيات من القرآن الكريم لروحه الطاهرة وارواح رفاقه الشهداء .
وكانت النائب الحريري استقبلت في مجدليون محافظ الجنوب نقولا بوضاهر وقائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العقيد سمير شحادة اللذين قدما لها التعازي لمناسبة الذكرى السنوية التاسعة لإستشهاد الرئيس رفيق الحريري . وكان اللقاء مناسبة لاستعراض الأوضاع في صيدا وجوارها ولا سيما الوضعين الأمني والحياتي .
كما التقت الحريري المدير الاقليمي لأمن الدولة في الجنوب العقيد نواف الحسن الذي زارها مقدما التعازي بمناسبة ذكرى 14 شباط.
واستقبلت الحريري وفدا من طلاب ليسيه عبد القادر اطلعها على فيلم تسجيلي عن انجازات الرئيس الشهيد اعدته الطالبات " نادين ابو الخدود ودانا يمن وتينا سعداوي ولارا زبيبو " . وسلم الوفد الحريري رسالة بالمناسبة جاء فيها " قررنا نحن طالبات الصف الثامن في المدرسة العلمانية الفرنسية " ليسيه عبد القادر " ان نقدم اليكم هذا العمل الذي اعددناه عن الرئيس الشهيد رفيق الحريري وانجازاته في اعادة اعمار لبنان ووضعه على طريق الازدهار والتقدم وذلك تقديرا ووفاء لكم ولدوركم الفاعل والكبير الى جانب والدنا الكبير الرئيس الشهيد .
أخبار ذات صلة
إسرائيل تدرس السماح للجيش اللبناني بالسيطرة على مجمع أنفاق لحزب
2026-06-22 11:04 ص 78
ترامب يهدد بقصف إيران "إذا لم توقف وكلاءها في لبنان"
2026-06-21 05:35 م 82
صورة عقد أول اجتماع بحضور أميركي وإيراني في سويسرا.. وهذه محاوره
2026-06-21 02:54 م 80
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

