×

وئام وهاب: سأغير طريقتي في التعاطي والاداء مع فريق 8 اذار

التصنيف: سياسة

2014-02-16  04:20 م  919

 

الجديد

هنأ رئيس حزب "التوحيد العربي" الوزير السابق وئام وهاب الرئيس سعد الحريري مؤكداً انه انسان جريء وصادق، في حين أوضح ان الحكومة ايجابية بالنسبة لي لان هناك اناسا في فريق "14 آذار" يلبون خدماتي اكثر من فريق "8 آذار".
وقال وهاب في حديث لقناة "الجديد" ضمن برنامج الحدث "أهنئ الحريري من كل قلبي واقول له انت انسان جريء ووفيّ مع فريقك وتقف وقفة صادقة معهم ".

واضاف "اهنئ ايضا الرئيس ميشال سليمان على توزير القاضية اليس شبطيني".
وقال وهاب ان "اللواء اشرف ريفي صديقي وانا لم اتناوله في اي يوم من الأيام".

ولفت الى ان "ادارة المعركة كانت سيئة من قبل فريق 8 اذار واداؤه لم يقنعني"، مضيفاً أنه "سيغير طريقته في التعاطي والاداء مع فريق 8 اذار".

وقال: "انا لست جزءا من قطيع وما يربطني في فريق 8 اذار السياسة فقط"، وأوضح "اتقاضى دعما ماليا بسيطا من فريق 8 اذار و"ما بيحرز" وهذا لا يعني ان يسلبني حريتي"

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا