×

سعد يستقبل وفداً من صيادي الأسماك في مكتبه في صيدا

التصنيف: سياسة

2014-02-20  01:58 م  265

 

استقبل أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد وفداً من "صيادي الأسماك" في مكتبه في صيدا، وقد جاء اللقاء لوضع سعد بتفاصيل ما يجري في ميناء صيدا بخاصة بعد اسهمامه بشكل كبير بمساعدة الصيادين على تحسين وضع الميناء وتنظيفها . كما جاء اللقاء لمتابعة موضوع تحركاتهم المطلبية. كما كانت مناسبة لتأكيد الوفاء للشهيد معروف سعد بمناسبة الذكرى التاسعة والثلاثين لاستشهاده.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا