×

خيمة اعتصام في «عين الحلوة» لعائلات ضحايا الاغتيالات الغامضة

التصنيف: سياسة

2014-02-24  07:56 ص  382

 

بدأت عائلات السعدي وابو الكل وحجير وسرية التي اغتيل ابناؤها داخل مخيم عين الحلوة في ظروف غامضة خلال الأشهر القليلة الماضية، تحركا ميدانيا سلميا تمثل بنصب خيمة في حي حطين في الشارع التحتاني للمخيم، وتنفيذ اعتصام دائم استنكارا لهذه الجرائم وللمطالبة بكشف وتسليم مرتكبيها.

وشيع بعد ظهر الأحد جثمان عبد الله سرية الذي قتل برصاص مقنع مجهول صباح السبت عند مفترق سوق الخضر، حيث جاب موكب التشييع في مأتم حاشد شوارع المخيم ثم ووري الجثمان في الثرى بمقبرة الشهداء في درب السيم جنوب المخيم. وشارك في التشييع عدد من القيادات الفلسطينية ومن ممثلي الفصائل والقوى الوطنية والاسلامية واللجان الشعبية، من دون ان ترافق التشييع اية اشكالات تذكر.

وتواجه القوى السياسية الفلسطينية في المخيم بعد كل اغتيال، حالة من الغضب الشعبي الذي يتم التعبير عنه في الشارع اما باغلاق طرق او باعتصامات ميدانية، كون معظم الاغتيالات تبقى من دون كشف فاعليها او تسليمهم رغم الجهود التي تبذلها لجنة المتابعة الفلسطينية على هذا الصعيد بعد كل حادثة من هذا النوع.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا