×

لتعزيز التعاون والتنسيق ولدرء الفتنة ونبذ الإرهاب الذي تحاول قوى الشر زج الفلسطينين بة.

التصنيف: سياسة

2014-02-24  12:34 م  450

 

وحدة الهدف واستمرار التنسيق

عقد يوم الاحد  23/2/2014 في مكتب اللجنة الشعبية لمخيم برج الشمالي ،لقاء جمع قيادة فصائل العمل الوطني الفلسطيني في المخيم وحركة أمل، وحزب الله  وأعضاء المجلس البلدي بحضور كل من :

-         الحاج /علي ذيب رئيس المجلس البلدي

-         السيد/ قاسم وهبي نائب رئيس البلدي برج الشمالي

-         الاخ /صدر داوود حركة امل ملف المخيمات

-         السيد/ ابو وائل زلزلي مسؤول ملف المخيمات حزب الله

-         السيد/ حسن فقية حزب الله برج الشمالي

-         السيد/ ابو عباس حزب الله برج الشمالي

-         الاخ / محمد الجمعة عضو المجلس البلدي

-         الاخ / غازي الكيلاني امين سر اللجان الشعبية - صور

-         الاخ/  ابو جمعة امين سر اللجنة الشعبية مخيم برج الشمالي

-         الاخ / ابو ايهاب الجبهة الديمقراطية

-         الاخ / احمد خضر حركة فتح

-         الاخ / محمود طة حركة حماس

-         الاخ / ابو عبيدة حركة الجهاد الاسلامي

-         الاخ / ابو قاسم محمد القيادة العامة

-         الاخ ابو حسن جمال حزب الشعب

-         الاخ علي حبوس اللجان الشعبية- صور

-         الاخ ابو العبد راشدي اللجان الشعبية - صور

-         الاخ موسى رحمة جبهة التحرير

 

بداية قدم امين سر اللجنة الشعبية الاخ/ ابو جمعة  للاخوة في المجلس البلدي والاخوة في حركة امل وحزب الله  الشكر للمبادرة الطيبة وثمن جهود الحاج/ علي ذيب رئيس المجلس البلدي لبلدة البرج الشمالي بالدعوة الى اللقاء واهميتة في هذة المرحلة التي تتطلب  تضافر الجهود والتنسيق الميداني وبناء شبكة اتصالات قوية، بين برج الشمالي والمخيم.  واضاف اختصارا افضل ترك النقاش للبحث في النقاط الاساسية للضرورات المطلوب مواجهتها .

بدورة الحاج / علي ذيب / رئيس المجلس البلدي  اكد ان المخيم هو الحي الشمالي لبلدة البرج الشمالي وفي مركب واحد ولنا عدو واحد هو العدو الاسرائلي وهدفنا واحد عودتكم لفلسطين الى الجهة الجنوبية من لبنان وبلدة برج الشمالي .

واكد الاخوة باسم حركة امل وحزب الله على المبادئ التي ارساها الامام موسى الصدر مع الشهيد ياسر عرفات ثابتة ولن تتبدل وان ما يحدث اليوم يهدف الى استبدال العداء للعدو الصهيوني الى نزاع وعداء داخلي ، نحن في قيادتي حركة امل وحزب الله واهلنا نعرف ونعي حجم الضغوط التي يتعرض لها الشعب الفلسطين وعلى يقين عند ارتكاب اي"فلسطيني "غرر بة بعد غسل لدماغة بتفجير أنتحاري أرهابي ، انكم شعبا وقيادة بريئون كل البراءة من الاعمال الارهابية  لان ذلك يصب في خدمة المشروع  الصهيوني.

واجمعت الفصائل الفلسطينية  برائتها من كل فلسطيني  ينضولي تحت راية قوى الشر والارهاب التي تدفع بكل قدراتها لزج الفلسطينين وحرفهم عن عدوهم الصهيوني وعند ذكر انتحاري ارهابي فلسطيني يكون يوم غضب في مخيماتنا . وان قوى الشر تريد أن تحرف نضال شعبنا خدمة للمشروع الصهيوني .

-         ثمن الاخوة في حزب الله وحركة امل موقف الفصائل الفلسطينية وأدائها على ألإستقرار والسلم الأهلي في لبنان.

-         أكد المجتمعون على أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية ،باعتبارها تمثل جوهر الصراع العربي الإسرائيلي الصهوني القائم،وبناء عليه يجب أن تبقى دائماً في مقدمة سلم الأولويات.

-         جدد الاخوة في حركة امل وحزب الله ،بدعم مسيرة نضال الشعب الفلسطيني من أجل تحرير أرضه من الإحتلال الإسرئيلي الصهيوني وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس وتحقيق العودة للأجئين الفلسطينيين إلى ديارهم التي هجروا منها قسراً في العام 1948.

-          اكدت الفصائل الفلسطينية أن مخيمات شعبنا عامة ومخيم البرج الشمالي  لم ولن تكون إلا عنصراً مدافعا عن لبنان  ومقاومتة إلى جانب المقاومين في وجه المؤامرة التي تستهدف حرف بوصلة المقاومين .

-         وشدد المجتمعون على ضرورة الإستمرار بالتصدي لكل محاولات توظيف الموضوع الفلسطيني في مشاريع حرف البوصلة عن وجهتها الصحيحة نحو فلسطين ومواجهة العدو الإسرائيلي الصهيوني.

-         إدانته للتفجيرات الارهابية المجرمة الذتي ينفذها أعداء المقاومة الفلسطينية واللبنانية  

-               وفي ختام اللقاء توافق الاخوة في حركة امل وحزب الله وفصائل العمل الوطني الفلسطيني  على ضرورة رفع مستوى التنسيق والتعاون والتكامل بين بلدة البرج الشمالي والمخيم لضمان فاعلية الاجراءات المتبعة للحماية والوقاية .




أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا