×

البيسارية مجدداً.. محاولة إحراق سيارة

التصنيف: سياسة

2014-02-28  06:54 ص  497

 

لم تمضِ أربع وعشرون ساعة على لقاء «المودة والمحبة» الذي جمع فاعليات وأبناء البيسارية برعاية رئيس فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد علي شحرور، لطي صفحة حوادث إحراق السيارات والتوترات التي شهدتها البلدة في أعقاب تفجيري بئر حسن، حتى حاول مجهولان مقنعان إحراق سيارة الفلسطيني موسى محمد المحمد (وهو والد عدنان موسى المحمد أحد انتحاريي تفجيري السفارة الإيرانية)، وذلك أمام منزله في البيسارية.

وفي التفاصيل أنّ قاطني المنزل تنبهوا أمس إلى أنّ هناك من يحاول أن يضرم النار في السيارة، وهي من نوع تويوتا كارينا، فسارعوا لاستطلاع الأمر لكن المقنعين كانا قد ابتعدا عن المكان، وتم إخماد النيران قبل ان تمتد الى باقي أجزاء السيارة.

وكانت البيسارية شهدت على مدى الأسبوع الماضي حوادث مماثلة بدأت بإحراق ثلاث سيارات عائدة لعائلة الفلسطيني نضال المغير أحد منفذي التفجيرين الانتحاريين في بئر حسن، وتلى ذلك إحراق سيارة تعود للشقيقين أحمد وكمال خلف، وإحراق سيارة تعود لعائلة مروان حمادي الذي أشيع أنه الانتحاري الثاني المفترض والذي عاد والده فأكد أنه حي يرزق وموجود خارج لبنان وأن الدولة تعرف مكانه.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا