×

اعتصام تضامني مع سليمان لشباب تيار المستقبل في كليات الفرع الخامس

التصنيف: سياسة

2014-03-10  03:06 م  540

 

تلبية لخطة التحرك التي اقرتها المنظمات الشبابية لقوى الرابع عشر من آذار دعما لمواقف رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان واستنكارا للتعرض لموقع الرئاسة الاولى ، نفذ حشد من طلاب وطالبات كليات ومعاهد الجامعة اللبنانية – الفرع الخامس في صيدا اعتصاما  عند مدخل المعهد الجامعي للتكنولوجيا في المدينة بدعوة من مكتب الجامعات في قطاع الشباب في تيار المستقبل في الجنوب .

ورفع الطلاب المعتصمون  الاعلام اللبنانية وصور الرئيس سليمان ، وشعارات مؤيدة له ومستنكرة للحملة عليه .

والقى خالد سيف الدين كلمة باسم الطلاب المعتصمين اكد فيها رفض التعرض لموقع الرئاسة الاولى والتهجم على شخص الرئيس سليمان مثمنا مواقفه وقال: يخطىء من يظن انه يمتلك القدرة على زعزعة موقع الرئاسة الاولى في لبنان ، هذا الموقع الذي عاد الى مكانه الصحيح الى حضن الوطن بعد خروج الجيش السوري ورحيل المحتل عن قصر بعبدا.. لا بد لنا اولاً ان نشيد بفخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال سليمان ونحيي مواقفه الوطنية ، تلك المواقف التي اثبتت ان رحم هذه الارض ما زال خصبا ليولد منه رجال ، نعم نحن اليوم نريد رئيسا قويا يسعى لمصلحة لبنان اولا واخيرا .. نعم لثلاثية الشعب والارض والقيم المشتركة التي من خلالها سنصل الى لبنان الدولة التي نريد .. ونعم لإعلان بعبدا الذي تنصل منه الفريق الاخر.. اليوم نستمر باعلان دعمنا الكامل لفخامة رئيس الجمهورية مؤيدين مواقفه الوطنية التي تعبر عن المواطن اللبناني .. هذا المواطن الذي يفضل ان يضع نفسه جنديا في معركة بناء الدولة والمواطنة على ان يكون جنديا في مشاريع اقليمية تدميرية تابعة لانظمة شمولية تعمل للهيمنة على لبنان.. واننا اليوم نرفض رفضا قاطعا محاولات البعض استهداف موقع الرئاسة الاولى من قبل الصحافة الصفراء او الاقلام المأجورة او من خلال الترهيب والقمصان السود..  لهؤلاء نقول افعالكم هذه لن ترهب المواطن اللبناني ولن تخيف رئيس الجمهورية لأن الشارع اللبناني يقف داعما لرئيسه .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا