×

تيار الفجر يخرّج دورة ( مسعفين )

التصنيف: سياسة

2014-03-12  11:49 ص  796

 

احتفل تيار الفجر بتخريج الدفعة الأولى من وحدة الفجر للخدمات الطبية بإشراف الصليب الأحمر اللبناني وحضور رئيس التيار الحاج عبد الله الترياقي وبحضور الكتور دياب العوض مدير الخدمات الطبية في الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان ومندوب الصليب الأحمر اللبناني المدرب شوقي عنتر . وخليل قاسم مسؤول الإسعاف في الهلال الأحمر الفلسطيني ومشرف الدورة الحاج محمد السعودي . والقيت كلمات بالمناسبة أكدت على أهمية الإسعافات الأولية في إنقاذ حياة المصابين والتخفيف من الامهم .

 وفي الختام وزعت الشهادات على الخريجين واقيمت مأدبة عشاء تكريماً لهم .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا