عين دارة تناشد بارود
التصنيف: Old Archive
2010-04-05 08:52 ص 999
وجهت "لجنة شباب عين دارة" كتاباً امس الى وزير الداخلية والبلديات زياد بارود ذكّرت فيه بالاعتصام الذي نفّذه اهالي البلدة في 24 تشرين الاول الماضي ِ"رفضاً للمرامل غير الشرعية"، وبكتابين اليه في كانون الثاني والى المحافظين في آذار، طلب فيه التعميم على القائمقامين والبلديات التشدد في تطبيق احكام المرسوم البيئي رقم 8803/2002 ووقف كل الأعمال المخالفة التي لا تراعي احكام هذا المرسوم (...)".
واذ لفتت الى "تقصير من قطعات قوى الامن الداخلي او تغطية او غض نظر"، طالبت بـ"التشدد في وقف الاعمال المتعلقة باستثمار المقالع والكسارات والمرامل غير المرخصة من وزارة البيئة، واتخاذ اقصى العقوبات المسلكية في حق المقصّرين من ضباط وعناصر قوى الامن الداخلي وايداعنا نسخة من التدابير المتخذة، علماً اننا طلبنا من المفتشية العامة لقوى الامن اجراء اللازم وفق الاختصاص". وناشدت بارود "التشدد على المحافظين والقوى الامنية احترام القانون ووقف التدمير الممنهج التي تتعرض له بلدتنا على يد قلة قليلة من الجشعين".
أخبار ذات صلة
في صحف اليوم: تراجع في موقف الجامعة العربية بشأن حزب الله بعد ضغط
2024-07-02 12:25 م 702
جنبلاط متشائم: أستشرف توسيع الحرب*
2024-06-24 09:10 ص 780
لبنان ليس للبيع... مولوي: نرفض الإغراءات المالية لتوطين النازحين*
2024-06-22 09:59 ص 657
تطوّر "لافت"... أميركا تكشف مكان السنوار وقادة حماس في غزة
2024-01-13 09:01 ص 846
خطة غالانت لما بعد حرب غزة.. هذه أهم بنودها
2024-01-04 09:09 م 782
مفوضية الجنوب في كشافة الإمام المهدي خرجت 555 قائدا وقائدة
2017-07-10 10:26 ص 2358
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

