أسامة سعد يستقبل الهيئة الإدارية لنادي الحرية الرياضي
التصنيف: صحة
2014-04-10 07:19 م 604
استقبل أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد في مكتبه وفداً من الهيئة الإدارية في نادي الحرية الرياضي ضم كلاً من: محمد عسيلي، أسامة شبلي، جمال الغربي، مصطفى حلاق، حسن الحلبي، علي رفاعي، مأمون البابا، وعلي السمري، بحضورعضو اللجنة المركزية في التنظيم هيثم الأتب.
زيارة الوفد لسعد جاءت لتقديم الشكر له على دعمه المستمر لنادي الحرية الرياضي. وأكد سعد أن الرياضة هي شمس الحياة، ولها أهمية على كافة الصعد النفسية والجسدية. وهي تساهم إلى حد كبير في تقليص حالة القلق والتعصب بين صفوف الشباب، وزيادة طاقاتهم وقوتهم، وتحسين علاقاتهم الاجتماعية مع محيطهم. كما ثمن سعد ما يقوم به نادي الحرية من نشاطات بخاصة بدء النادي بتدريب الجيل الناشىء على رياضة كرة القدم للصالات في مركز معروف سعد الثقافي.
بدوره رئيس نادي الحرية الرياضي محمد عسيلي أكد على أهمية الرياضة في كل جوانب الحياة اليومية، لكونها لا تحافظ على الصحة فحسب، بل تساعد على تعليم القيم الأساسية أثناء ممارستها وإنشاء صداقات جديدة.
أخبار ذات صلة
بلدية صيدا توزع حصصا دوائية على المستوصفات ومراكز الرعاية الصحية الأولية
2026-06-13 01:28 م 287
مركز العلاج الفيزيائي في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني... ريادة في التأهيل وصناعة الأمل..
2026-06-13 04:51 ص 276
السيدة هويدا أبو مرعي للممرضين والممرضات: عطاؤكم رسالة إنسانية نبيلة
2026-05-14 03:19 م 542
حامد ابو ظهر في ١٢ أيار، يوم الممرض العالمي…
2026-05-12 09:07 ص 446
مساعدات طبية من مؤسسة مرجان لمركز الرازي الصحي
2026-05-05 03:44 م 394
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

