القاء القبض على اسير محرر بتهمة الاتجار بالمخدرات.. والعمالة
التصنيف: سياسة
2010-08-09 12:31 ص 1377
صدى البلد:
كشفت مصادر أمنية لـ "صدى البلد"، ان مكتب مكافحة المخدرات في الجنوب القت القبض منذ عدة ايام على اسير محرر أفرجت عن قوات الاحتلال الاسرائيلي خلال صفقة تبادل مع حزب الله" عام 2004 ويدعى أ . ع من بلدة رميش الجنوبية وذلك بتهمة ترويج المخدرات والعمالة للموساد الاسرائيلي.
ووفق المعلومات، فإن قوة من مكتب مكافحة المخدرات في الجنوب بإمرة الرائد هنري منصور اوقفت أ . ع بتهمة الاتجار بالمخدرات وخلال التحقيق الذي استمر يومين في صيدا تبين ان ثمة رابط بالتعامل مع "اسرائيل" وقد تم نقله الى المحكمة العسكرية في بيروت لاستكمال التحقيقات معه بناء على اشارة القضاء العسكري.
يذكر ان الاسير المحرر اعتقلته اسرائيل بتهمة الاتجار بالمخدرات، ولكن صفقة تبادل الاسرى في كانون الثاني عام 2004 بين "حزب الله" و"اسرائيل" بواسطة المانية شملته على اعتباره من اللبنانيين حيث لم يبق في السجون الاسرائيلية انذاك سوى عميد الاسرى سمير القنطار، وقد شملت صفقة التبادل 31 اسيرا بينهم 13 اسيرا محررا لبنانيا ابرزهم الشيخ عبد الكريم عبيد وانور ياسين.
أخبار ذات صلة
الحكومة الإسرائيلية تعترف بالإبادة الجماعية للأرمن
2026-06-28 10:54 م 33
عامر معطي يلتقي السيدة بهية الحريري
2026-06-28 03:36 م 86
عقبال عن في لبنان بالأسماء.. اعتقال 17 مسؤولاً في بغداد أغلبهم نواب في البرلمان
2026-06-28 03:27 م 99
سلام: الاتفاق الإطاري يهدف لانسحاب اسرائيلي كامل
2026-06-26 10:56 م 124
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة

