لجنة ادارة مستشفى صيدا الحكومي زارت محافظ الجنوب والعميد شحرور
التصنيف: صحة
2015-05-13 06:22 م 516
في اطار جولته على فاعليات المدينة ومسؤوليها الرسميين والأمنيين، استقبل محافظ الجنوب منصور ضو رئيس لجنة ادارة مستشفى صيدا الحكومي الدكتور هشام قدورة واعضاء اللجنة: الدكتورأحمد موسى، الدكتور حسن علوية، الدكتور ماهر الحاج، المحامية سهى عنتر والأستاذ وليد البص، حيث وضع الوفد المحافظ ضو في صورة عمل المستشفى وما تقوم به اللجنة على صعيد تأمين استمرارية مختلف الأقسام في تقديم الخدمات الاستشفائية للمرضى من مختلف المناطق.
كما التقى الوفد رئيس فرع مخابرات الجيش في الجنوب العميد علي شحرور في ثكنة زغيب في صيدا للغاية نفسها.
واثر اللقاء اعلن الدكتور قدورة جهوزية مستشفى صيدا الحكومي الكاملة في إستقبال كل الحالات المرضية سواء في قسم الطوارئ او قسم العمليات او بقية الأقسام الإستشفائية الأخرى بالاضافة الى قسمي الأشعة والمختبر.
أخبار ذات صلة
بلدية صيدا توزع حصصا دوائية على المستوصفات ومراكز الرعاية الصحية الأولية
2026-06-13 01:28 م 290
مركز العلاج الفيزيائي في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني... ريادة في التأهيل وصناعة الأمل..
2026-06-13 04:51 ص 278
السيدة هويدا أبو مرعي للممرضين والممرضات: عطاؤكم رسالة إنسانية نبيلة
2026-05-14 03:19 م 543
حامد ابو ظهر في ١٢ أيار، يوم الممرض العالمي…
2026-05-12 09:07 ص 447
مساعدات طبية من مؤسسة مرجان لمركز الرازي الصحي
2026-05-05 03:44 م 395
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة

