بالصور... سحور رمضاني للجنة الطبية في مركز لبيب الطبي
التصنيف: صحة
2015-06-28 06:10 م 4752
عفيف الجردلي
كعادتها في كل عام، أقامت اللجنة الطبية في مركز لبيب الطبي سحوراً رمضانياً، في استراحة صيدا، بحضور رئيس مجلس الإدارة و رئيس الأطباء في مركز لبيب الطبي الدكتور لبيب أبو ظهر، ومدير عام مركز لبيب الطبي السيد معين أبو ظهر، والمدير الطبي الدكتور حازم بديع، و رئيس اللجنة الطبية الدكتور هشام الحايك، وأمين الصندوق المالي للجنة الطبية الدكتور رضوان المصري، وعدد كبير من الأطباء والعاملين في مركز لبيب الطبي.
السحور جمع العائلة الطبية لمركز لبيب الطبي الذي اصبح بمجهودهم من اهم المراكز الطبية في الجنوب خاصة ولبنان عامة، وقد تميز بجو من الألفة والمحبة على امل أن يعيد الله هذا الشهر بالخير واليمن و البركات وأن ينعم لبنان بالسلام.
أخبار ذات صلة
بلدية صيدا توزع حصصا دوائية على المستوصفات ومراكز الرعاية الصحية الأولية
2026-06-13 01:28 م 290
مركز العلاج الفيزيائي في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني... ريادة في التأهيل وصناعة الأمل..
2026-06-13 04:51 ص 278
السيدة هويدا أبو مرعي للممرضين والممرضات: عطاؤكم رسالة إنسانية نبيلة
2026-05-14 03:19 م 543
حامد ابو ظهر في ١٢ أيار، يوم الممرض العالمي…
2026-05-12 09:07 ص 447
مساعدات طبية من مؤسسة مرجان لمركز الرازي الصحي
2026-05-05 03:44 م 395
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة

