اتلاف لحوم من مسلخ في الغازية
التصنيف: صحة
2015-07-25 06:25 م 570
في اطار استمرار حملة سلامة الغذاء اقفل مندوبو وزارة الصحة مسلخ فروج يوسف قاسم يونس في الغازية جنوب صيدا وقاموا بتلف نحو 60 كيلو من الدجاج الفاسد كما وجدوا دجاج نافق في المكان، وجرى تسطير محضر ضبط بحق صاحب المحل لعدم استيفاء محله الشروط الصحية والفنية المطلوبة.
كما اقفل مندوبو الوزارة مسلخ فروج فضل قاسم فرحات في الغازية لمدة ثلاثة ايام لتحسين اوضاعه والتقيد بالشروط الصحية المطلوبة.
أخبار ذات صلة
بلدية صيدا توزع حصصا دوائية على المستوصفات ومراكز الرعاية الصحية الأولية
2026-06-13 01:28 م 291
مركز العلاج الفيزيائي في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني... ريادة في التأهيل وصناعة الأمل..
2026-06-13 04:51 ص 278
السيدة هويدا أبو مرعي للممرضين والممرضات: عطاؤكم رسالة إنسانية نبيلة
2026-05-14 03:19 م 543
حامد ابو ظهر في ١٢ أيار، يوم الممرض العالمي…
2026-05-12 09:07 ص 447
مساعدات طبية من مؤسسة مرجان لمركز الرازي الصحي
2026-05-05 03:44 م 395
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة

