لجنة إدارة مستشفى صيدا الحكومي هنأت العميد حمود بعيد الجيش
التصنيف: صحة
2015-07-28 05:53 م 548
زار رئيس لجنة ادارة مستشفى صيدا الحكومي الجامعي الدكتور هشام قدورة مع وفد من اللجنة رئيس فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد الركن خضر حمود في مكتبه في ثكنة زغيب العسكرية في صيدا وقدموا له التهنئة بالعيد السبعين للجيش اللبناني .
وضم الوفد اعضاء اللجنة الادارية " الدكتور احمد موسى، الدكتور حسن علوية، الدكتور ماهر الحاج ، الأستاذ وليد البص والمحامية سهى عنتر ".
وحيا الدكتور قدورة بإسم الوفد، الجيش اللبناني قيادة وضباطا وعسكريين في عيده السبعين ، منوها بتضحيات المؤسسة العسكرية في سبيل سيادة واستقلال لبنان والدور الذي تقوم به مع باقي الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الاستقرار والسلم الأهلي .
واشار الى ان اللقاء كان مناسبة ايضا لتهنئة العميد حمود بتسلم مهامه في رئاسة فرع مخابرات الجنوب ولوضعه في اوضاع ونشاط مستشفى صيدا الحكومي وما يقدمه من خدمات طبية واستشفائية وصحية للشرائح الفقيرة من مختلف المناطق .
أخبار ذات صلة
بلدية صيدا توزع حصصا دوائية على المستوصفات ومراكز الرعاية الصحية الأولية
2026-06-13 01:28 م 291
مركز العلاج الفيزيائي في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني... ريادة في التأهيل وصناعة الأمل..
2026-06-13 04:51 ص 278
السيدة هويدا أبو مرعي للممرضين والممرضات: عطاؤكم رسالة إنسانية نبيلة
2026-05-14 03:19 م 543
حامد ابو ظهر في ١٢ أيار، يوم الممرض العالمي…
2026-05-12 09:07 ص 447
مساعدات طبية من مؤسسة مرجان لمركز الرازي الصحي
2026-05-05 03:44 م 395
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة

